منتــــديات غيـــر حياتك

منتدى إسلامي يناقش أهـــم القــضايا الأســـلاميــة التي تهـــتم بامـــور المســـلمين
 
الرئيسيةالرئيسية  آخــر المشاركاتآخــر المشاركات  التسجيلالتسجيل  صفحتنا على الفيس بوك  الشـكاوي والمقترحات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 معلومات عجيبه سبحان الخالق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسراء
عضـــو جــــــديد
عضـــو جــــــديد
avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: معلومات عجيبه سبحان الخالق    الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قال الشيخ عبد الباسط عضو لجنة الأعجاز العلمى والحقيقة ان الملائكة التى تحيط بالانسان عددها(10)وتتبدل فى وقت الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت الفجر "كيف تركتم عبادى" فترد الملائكة وتقول "تركناهم يصلون" لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)Sad(من ترك صلاة العصر حبط عمله))

وقد جعل الله عشرة انواع من الملائكة تحيط بالانسان وهم:

1 (ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك اليسار ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الانسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعله يستغفر فاذا استغفر الانسان لا يكتبها له.

2 (ملكين ملك أمام الانسان وملك خلفه) حتى يدفع عنه السيئة التى تصيبه ويحفظه ولكن اذا كتب الله سبحانه وتعالى ان يموت فى حادث فسوف يموت.

3 (ملك على الجبين) للتواضع وعدم الكبر.

4 (ملكين على الشفتين :ملك على الشفه العليا وملك على السفلى) وهم مفوضين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض آخر.

5 (ملكين على العينين) وهم لغض البصر وحماية العينان من الاذى وكما يقول المثل العامى المصرى العين عليها حارس.

6 (ملك على البلعوم) لانه ممكن ان يدخل فى فم النائم اى شىء يوذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى اذا دخل شىء بفم النائم ممكن يلفظه تلقائيا.

داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النهر الخالد
مشـــــــــرف منتــدى الكمبيوتر والانترنت
مشـــــــــرف منتــدى الكمبيوتر والانترنت
avatar

الاوسمه :



عدد المساهمات : 231
نقاط : 433
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
الموقع : ام الدنيا
العمل/الترفيه : الكمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه سبحان الخالق    الثلاثاء فبراير 08, 2011 11:15 am



بارك الله فيكى

وجعله فى ميزان حسناتك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقه نورانيه
نائبـــــــة المديــــر العـــام
نائبـــــــة المديــــر العـــام
avatar

الاوسمه :



عدد المساهمات : 661
نقاط : 946
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
الموقع : باعالى الجبال بقاع البحربالوديان وقطرات المطر
العمل/الترفيه : تخصص مختيرات طبيه

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه سبحان الخالق    الإثنين مارس 21, 2011 1:20 am

سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بارك الله فيكي حبيبتى اسراء
فعلا فالله احن على عبده
من حنان الام على وليدها
سبحانه وتعالى عما يصفون
جزاكى الله خيرا وجعله بميزان حسناتك
اللهم امين

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء
عضـــو جــــــديد
عضـــو جــــــديد
avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه سبحان الخالق    السبت مارس 26, 2011 10:59 am

شكرااا لمروركم العطر

الذى اضاء جوانب صفحتى


ادام الله تواجدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الشمس
عضـــو جــــــديد
عضـــو جــــــديد
avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عجيبه سبحان الخالق    الأحد أبريل 03, 2011 10:33 am

جزاكي الله خير اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عجيبه سبحان الخالق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــديات غيـــر حياتك  :: المنـــــتديات الرئيـــــسيه :: أوراق مبعـــثره-
انتقل الى: